شقق 233 متر للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

شقة 4 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: NS30554
8,454,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,454,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

عزيزي العميل، يوجد العديد من المشاريع العقارية في مدينة الساحل الشمالي في مصر ومن بينها كمبوند الحي اللاتيني. هذا المشروع يقع في المنطقة الشمالية الغربية من الساحل الشمالي ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك شقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وفيلات خاصة أيضاً.

يتميز كمبوند الحي اللاتيني بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من المناطق السياحية الرئيسية في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والخدمية مثل حمامات السباحة، المنتجعات الصحية، النوادي الاجتماعية، الملاعب الرياضية، والمساحات الخضراء الواسعة.

وتعتبر مرافق الأمان والحماية من أهم الميزات في كمبوند الحي اللاتيني، حيث يمتلك المشروع حواجز أمنية وبوابات دخول وخروج مراقبة على مدار الساعة، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة والحراسة الأمنية.

بالنسبة للتسهيلات السداد، يتم توفير خطط سداد مريحة وسهلة للعملاء المهتمين بشراء الوحدات السكنية، وذلك بدفعة مقدمة بسيطة وأقساط مريحة لفترات تصل حتى 7 سنوات.

إذا كان لديك أي أسئلة إضافية أو تحتاج إلى المزيد من المعلومات، فلا تتردد في الاتصال بمكتبي القانوني للحصول على المساعدة المطلوبة.