شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS65681
6,995,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,995,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,688 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
196 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

منتجع الحي اللاتيني هو وجهة عطلة فاخرة تقع على الساحل الشمالي لمصر. يقع هذا المنتجع المذهل في قلب البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يوفر للضيوف منظرًا لالتقاط الأنفاس للمياه الكريستالية والشواطئ الرملية البيضاء.

تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج والمسافرين منفردين. يوفر منتجع الحي اللاتيني مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأجنحة والفيلات. تم تأثيث كل غرفة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفات خاصة مع مناظر خلابة في البحر.

يفتخر المنتجع بمجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وشاطئ خاص وحديقة مائية مع شرائح وركوب خيلات مثيرة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملعب كرة قدم ، ومركز للياقة البدنية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاء ، يحتوي المنتجع على منتجع صحي فاخر يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المطبخ الدولي والمأكولات البحرية والأطباق المصرية التقليدية.

يقع The Latin Quarter Resort بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي الشهيرة ، بما في ذلك مدينة الإسكندرية القديمة وحدائق قصر مونتازاه والرومانية