فلل 4 غرف للبيع فى الربوة هايتس الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى الربوة هايتس الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: NS69051
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
785 م2
مساحة المبنى:
370 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند الربوة هايتس للمطور العقاري طلعت مصطفى جروب الشيخ زايد مصر: ملاذ هادئ وفاخر

يقع كمبوند الربوة هايتس بمنطقة الشيخ زايد في قلب المدينة، وهو مجمع سكني فاخر يتميز بأجواء هادئة ومسالمة. يغطي المجمع مساحة قدرها 282.000 متر مربع ويوفر نمط حياة رفيع المستوى للمقيمين من خلال توفير وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

يتكون المجمع من أكثر من 2000 وحدة سكنية تشمل فيلات وتون هاوس وتوين هاوس، وتتميز كل وحدة بتصميمات فريدة تتضمن إضاءة طبيعية وتشطيب عالي الجودة. كما يسمح التخصيص بالخضار والمساحات الخضراء بالسكان بالاستمتاع بمناظر طبيعية جميلة وأجواء مريحة.

تم تصميم الربوة هايتس لتلبية احتياجات أي عائلة، حيث يضم بعض وسائل الراحة المختلفة، بما في ذلك الحدائق والملاعب والمناطق الرياضية. كما يوجد في المجمع نادي رياضي وجيم وعدة حمامات سباحة موزعة في جميع أنحاء المنشأة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن موقع الربوة هايتس في منطقة الشيخ زايد هو وجهة رئيسية للمقيمين حيث تعد واحدة من أكثر مناطق الرقي في المدينة. يقع المجمع بالقرب من العديد من مراكز التسوق والمؤسسات التعليمية والمرافق الطبية.

سعى مطور العقارات طلعت مصطفى جروب إلى إنشاء مجتمع مستقل، وقد قدم الشركة نظام أمني على مدار 24 ساعة وخدمات الصيانة وحافلات نقل لنقل السكان إلى مختلف المناطق داخل الشيخ زايد.

وفي الخلاصة، فإن كمبوند الربوة هايتس للمطور العقاري طلعت مصطفى جروب الشيخ زايد مصر هو مجمع سكني فاخر يوفر للمقيمين نمط حياة فخم وبيئة هادئة. إنها ملاذ هادئ يوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات العائلة بأكملها. بفضل التزامه بالمساحات الخضراء والخدمات عالية المستوى، فإن الربوة هايتس هو واحد من أفضل الكمبوندات السكنية في منطقة الشيخ زايد.