تاون هاوس للبيع فى الرحاب مجموعة طلعت مصطفى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى الرحاب القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS61424
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Street
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Rehab City عبارة عن مجمع كبير يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع قائم بذاته يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش للعائلات والمهنيين والطلاب على حد سواء.

ينتشر هذا المركب على مساحة 10 ملايين متر مربع وهو موطن لأكثر من 200000 من السكان. إنه مصمم لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة ، مع التركيز على الاستدامة والحياة الخضراء.

تقدم Rehab City مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تتراوح حجم الشقق من وحدات الاستوديو إلى شقق من أربع غرف نوم ، في حين أن الفيلات والمنازل تأتي بأحجام وأنماط مختلفة لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة.

تم تجهيز المركب بجميع المرافق والمرافق اللازمة لضمان نمط حياة مريح ومريح لسكانه. وتشمل هذه محلات السوبر ماركت والصيدليات والبنوك والمطاعم والمقاهي ومجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة. هناك أيضًا العديد من المرافق الترفيهية ، مثل حمامات السباحة ، والمحاكم الرياضية ، والحدائق ، مما يوفر فرصًا كبيرة للمقيمين للبقاء نشطين وتواصل الاجتماعي.

المركب هو أيضًا موطن لعدة مدارس دولية ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال. تقدم المدارس تعليمًا عالي الجودة ، مع التركيز