شقة 300 متر ريسيل فى الرحاب القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS84497
8,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
27,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Rehab City هو مجمع سكني ضخم يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويرها من قبل مجموعة Talaat Moustafa Group (TMG) ، وهي واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، مدينة Rehab City هي مجتمع قائم بذاته يقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

منتشرة على مساحة 10 ملايين متر مربع ، تعد Rehab City موطنًا لأكثر من 200000 من السكان. يتميز هذا المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والدوبلكس ، التي تلبي احتياجات سكانها المتنوعة. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة التي تضمن مستوى معيشة عالية.

تم تصميم مدينة Rehab City لتكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، حيث تتوفر جميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة داخل المجمع. يتميز المجتمع بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والصيدليات والمطاعم ، فضلاً عن المرافق الترفيهية مثل الأندية الرياضية وحمامات السباحة والحدائق. يحتوي المجمع أيضًا على مركزه الطبي والمدارس والجامعات ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات للعيش فيه.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة في مدينة Rehab City في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. تم تصميم المركب ليكون موفرة للطاقة ، مع تثبيت الألواح الشمسية على