فيلا متشطبة ريسيل فى القاهرة الجديدة الرحاب

3 غرف فلل للبيع فى الرحاب القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS86049
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Rehab City هو مجمع يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع سكني يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانه ، مع التركيز على السلامة والأمن.

تنتشر مدينة Rehab City على مساحة 10 ملايين متر مربع وهي موطن لأكثر من 200000 من السكان. ينقسم المركب إلى عدة أحياء ، ولكل منها طابعها الفريد والمرافق. يتم توصيل الأحياء من خلال شبكة من الطرق والممرات ، مما يجعل من السهل على السكان التحرك حول المجمع.

واحدة من السمات الرئيسية لمدينة Rehab City هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركب لتقليل تأثيره على البيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والمساحات الخضراء وتدابير الحفاظ على المياه. هذا يجعلها مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يدركون بيئيًا.

تقدم Rehab City مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. وتشمل هذه المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمرافق الرياضية والحدائق. يمتلك المجمع أيضًا قوة الأمن الخاصة به ، مما يضمن سلامة سكانه في جميع الأوقات.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في مدينة Rehab City هي مرافقها الرياضية. يحتوي المجمع على العديد من الأندية الرياضية ، بما في ذلك نادي الجولف ،