فلل مستقلة للايجار فى الريف الاوروبى El Reef El Oropy

4 غرف فلل للإيجار فى الريف الاوروبى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    4
رقم الإعلان: NS83422
القسم:
فلل / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
1350 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Private Swimming Pool And A Big Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

El Reef El Oropy عبارة عن مركب يقع على طريق القاهرة-Alexandria Desert Road في مصر. إنه مجتمع سكني فاخر يقدم بيئة سلمية وهادئة لسكانها. ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الفيلات لتوفير تجربة المعيشة الفاخرة النهائية ، مع غرف واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة. المنازل مثالية للعائلات ، مع غرف نوم متعددة ومناطق المعيشة. الشقق مثالية للمهنيين الشباب والعائلات الصغيرة ، مع غرفة نوم واحدة أو اثنين.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يوجد نادي يضم صالة رياضية وحمام سباحة وسبا. يحتوي النادي أيضًا على مطعم ومقهى ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بوجبات ومشروبات لذيذة. هناك أيضًا مرافق رياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة قدم ، حيث يمكن للمقيمين أن يظلوا نشيطين وصحيين.

أمن المجمع هو من الدرجة الأولى ، مع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة. يحتوي المركب أيضًا على فريق صيانة يضمن أن جميع المنشآت ووسائل الراحة يتم صيانتها جيدًا وفي حالة جيدة.

واحد من