فلل مستقلة 6 غرف للايجار فى الشويفات القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للإيجار فى الشويفات - القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: NS38018
5,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
5,000 دولار
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
الأرضية:
خشب  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

هل تبحث عن تعليم من الدرجة الأولى لطفلك؟ لا تنظر أبعد من الشويفات القاهرة الجديدة مصر! تقدم مدرستنا تعليمًا على مستوى عالمي يعد الطلاب للنجاح في السوق العالمية.

في الشويفات القاهرة الجديدة مصر ، نعتقد أن التعليم يجب أن يكون تجربة تحويلية. لهذا السبب نقدم برنامجًا أكاديميًا صارمًا يتحدى الطلاب للتفكير النقدي والتواصل بفعالية والتعاون مع الآخرين. تم تصميم منهجنا لمساعدة الطلاب على تطوير المهارات التي يحتاجون إليها للنجاح في الكلية وخارجها.

لكننا لا نركز فقط على الأكاديميين في الشويفات القاهرة الجديدة مصر. نحن نؤمن أيضًا بأهمية تطوير الشخصية. تعزز مدرستنا قيمًا مثل الاحترام والمسؤولية والنزاهة ، ونشجع الطلاب على أن يصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم.

في الشويفات القاهرة الجديدة مصر ، نحن ملتزمون بتوفير بيئة تعليمية آمنة وداعمة. يكرس أعضاء هيئة التدريس والموظفون لدينا جهودهم لمساعدة الطلاب على تحقيق إمكاناتهم الكاملة ، ونحن نقدم مجموعة من الأنشطة اللامنهجية لمساعدة الطلاب على استكشاف اهتماماتهم وتطوير مواهبهم.

لذلك إذا كنت تبحث عن مدرسة تعد طفلك للنجاح في القرن الحادي والعشرين ، فابحث عن الشويفات القاهرة الجديدة مصر. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن برامجنا ولجدولة جولة في الحرم الجامعي.