شقة متشطبة ريسيل فى القاهرة الجديدة الشويفات

8 غرف شقة للبيع فى الشويفات القاهرة الجديدة

8    5
رقم الإعلان: NS69570
9,595,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,595,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,707 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
5
السعر:
جنيه مصرى 9,595,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,797,500
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Choueifat New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة معيشة مريحة وآمنة تلبي كل احتياجاتهم. يتميز المجتمع بمجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تجعلها مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل.

ينتشر المركب على مساحة 100 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بدءًا من شقق من غرفتي نوم إلى فيلات من ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات باستخدام مواد عالية الجودة وتتميز بتصميمات حديثة توفر للسكان مساحة معيشة مريحة وأنيقة.

يتميز المجتمع بمجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش. يحتوي المركب على نادي يضم صالة رياضية وحمام سباحة وسبا. يحتوي النادي أيضًا على مطعم ومقهى يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات والمشروبات اللذيذة. يضم المجتمع أيضًا مركزًا رياضيًا يشمل ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم.

تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة معيشة آمنة وآمنة. المجتمع مسور ويتميز بأمان على مدار 24 ساعة ، وكاميرات CCTV ، وفريق أمني يقوم بدوريات