شاليهات للبيع فى العين باى

2 غرف شالية للبيع فى العين باى العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS43546
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر قرية العين باى الواقعة فى العين السخنة بمحافظة السويس من أجمل القرى السياحية فى جمهورية مصر العربية وذلك لما تتمتع بها من طبيعة ساحرة وجو مميز وخدمات راقية تهدف إلى إرضاء السياح المحليين والأجانب.

تتميز قرية العين باى بموقعها الجغرافى الفريد على شاطئ البحر الأحمر الرائع مما يضفى عليها سحرا خاصا ويجذب إليها الكثير من الزائرين من جميع أنحاء العالم.

تضم قرية العين باى العديد من المرافق السياحية المميزة، حيث تحتوى القرية على أفخم الوحدات، وحدائق متنوعة، وبرامج ترفيهية ورياضية متميزة، إلى جانب وجود مسابح خاصة، صالات للاحتفالات، ومطاعم تقدم أشهى الأطعمة.

كما يمكن للسياح الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المثيرة بجميع أنواعها، بما في ذلك ركوب الخيل، والغوص، وصيد الأسماك، وركوب الجيت سكي، والتزلج على الماء، وغيرها من الأنشطة الأخرى.

لا يمكننا الحديث عن قرية العين باى دون الإشارة إلى السلسلة الجبلية الشاهقة والمزروعة بالنخيل التى تطل على البحر وتضفى على المكان جمالا خلابا.

وفى النهاية، نستطيع القول إن قرية العين باى بلا شك هى واحدة من الأماكن الرائعة التى يمكن للسياح زيارتها للاستمتاع بجمال الطبيعة وتجربة أنشطة مختلفة، لذلك فهى تستحق الزيارة والاستمتاع بما لديها من خدمات ومرافق وجو مميز.