فيلا مستقلة للبيع فى العين السخنة العين باى

فلل للبيع فى العين باى - العين السخنة

5
رقم الإعلان: NS65845
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

El Ein Bay هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر الأحمر. يقع المنتجع على شاطئ خاص ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة.

إقامة

يوفر Ein Ein Bay مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. يحتوي المنتجع على شقق واحدة و 2 و 3 غرف نوم ، بالإضافة إلى فيلات مع حمامات سباحة خاصة. جميع أماكن الإقامة مؤثثة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجانية.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين أثناء إقامتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي ومركز للياقة البدنية ونادي للأطفال. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضات المائية ، يوجد مركز للغوص ، ومركز الغطس ، ومركز رياضة مائية.

تناول الطعام

يحتوي El Ein Bay على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. المطعم الرئيسي ، الخايام