الفيلا درة القاهرة الجديدة فيلا للبيع

فلل 3 غرف للبيع فى الفيلا - درة - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS88492
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
680 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

فيلا الجديدة القاهرة مصر هي مجمع سكني فاخر يقع في قلب نيو القاهرة ، وهو واحد من أرقى الأحياء في مصر. يوفر المجمع تجربة معيشة فريدة من نوعها ، حيث يجمع بين وسائل الراحة الحديثة وبيئة هادئة وهادئة.

تنتشر Villa New Cairao مصر على مساحة 35 فدانًا من الأراضي وتتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام تتراوح من 160 متر مربع إلى 1000 متر مربع.

تم تصميم المركب مع التركيز على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية ، مع أكثر من 70 ٪ من الأراضي المخصصة للحدائق والحدائق والمساحات المفتوحة. تخلق ميزات المساحات الخضراء المورقة والمياه جوًا هادئًا ومريحًا ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات للعيش.

تقدم Villa New Cairo Neval مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو قلب المجمع ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والأحداث للسكان للاستمتاع بها.

تم تجهيز المركب أيضًا بأنظمة أمنية حديثة ، مما يضمن سلامة وأمن السكان في جميع الأوقات. فريق الأمن متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، و