منزل مزدوج متشطب للبيع فى القطامية بالمز

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى القطامية بالمز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS50109
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
420 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند القطامية بالمز هو مشروع سكني كبير في الجديدة مصر، وهو موزع على مساحة بحدودها الشمالية الشرقية والشرقية الغربية. ويتألف من أربعة مناطق مشتركة، وهم: الشرقية الشمالية، الشرقية الغربية، الشرقية الشمالية والغربية الشرقية. يتميز المشروع بمخططاته الحديثة والمتطورة، والتي تشمل الإطارات الحديثة للسكن الذكي، والبنية التحتية المتطورة، والخدمات التي تشمل الصحة والترفيه والتعليم والتسوق. ويتميز المشروع أيضا بأنه يشمل تجهيزات أخرى مثل المدارس والحدائق والمرافق الخدمية الأخرى.

ويتميز المشروع أيضا بأنه يتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل السياحة والسفر والإقامة، والشراء والبيع والخدمات الطبية. ويشمل المشروع أيضا الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تشمل الجولف والتنس والألعاب المائية. كما يشمل المشروع أيضا المرافق الاجتماعية التي تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والصالات الرياضية والمرافق الأخرى.

ويتميز المشروع أيضا بأنه يشمل تجهيزات أخرى مثل المدارس، والحدائق، والمرافق الخدمية الأخرى. ويوفر المشروع أيضا الوصول السريع إلى المناطق الإقليمية المحيطة، والأنشطة الاجتماعية التي تشمل الأنشطة الثقافية والإجتماعية والثقافية والرياضية. لذلك، يمثل كمبوند القطامية بالمز في الجديدة مصر فرصة رائعة للإقامة والاستثمار في مشروع سكني كبير ومتطور، والذي يوفر التجربة الأكثر روعة للسكان.