شقة ريسيل فى القطامية جاردنز

شقة 4 غرف للبيع فى القطامية جاردنز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS54955
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند القطامية جاردنز هو كمبوند عقاري يقع في شمال افريقيا القاهرة الجديدة، مصر. يتميز الكمبوند بخصائص فريدة من نوعها، والتي تشمل التصميم المعماري المتميز، والخدمات الراقية، والمنطقة الخضراء المشجعة، والخدمات الاجتماعية والثقافية في المنطقة. يتميز الكمبوند بأسلوب حياة راقي ومتميز، ويضم مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والنادي الصحي، والمرافق الصحية والخدمات الطبية، والمنطقة الخضراء، والشاليهات، والمرافق الاجتماعية والثقافية، والخدمات الاستثمارية.

يهدف الكمبوند إلى توفير مستوى عال من الراحة والأمان للسكان، وتوفير الخدمات الأكثر روعة والأكثر قيمة للأسرة المصرية. يتم تطوير الكمبوند بشكل يساعد السكان على الحصول على الخدمات المطلوبة من الخدمات الطبية، والتعليم، والخدمات الاجتماعية والثقافية. يتم تصميم الكمبوند لتحقيق الأداء البيئي الأفضل والأكثر رضا للسكان.

يتميز الكمبوند بأنه يوفر بيئة سليمة للسكان، وتجربة حياة متميزة ومريحة للأسرة المصرية. يتم تطوير الكمبوند بشكل يساعد السكان على الحصول على خدمات عالية الجودة والمتنوعة، والتي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والنادي الصحي، والمرافق الصحية والخدمات الطبية، والمنطقة الخضراء، والشاليهات، والمرافق الاجتماعية والثقافية، والخدمات الاستثمارية.