فيلا ريسيل فى القطامية جاردنز شمال افريقيا

4 غرف فلل للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS65919
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
630 م2
مساحة المبنى:
680 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Katameya Gardens هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 1.2 مليون متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط. يتميز هذا المجمع بمناظر طبيعية خضراء خضراء ، ومسارات المشي والركض ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، وملعب كرة قدم ، وحمام سباحة.

تم تصميم الوحدات السكنية في حدائق Katameya لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. تعد الفيلات والمنازل واسعة وتتميز بتصميمات حديثة ، في حين أن الشقق مجهزة بأحدث وسائل الراحة وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يعد هذا المجمع أيضًا موطنًا لمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم ، مما يجعله مكانًا مناسبًا للعيش فيه. يتميز المركب أيضًا بنادي يوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية ، بما في ذلك فصول اللياقة البدنية وعروض الأفلام والأحداث الثقافية.

تقع حدائق Katameya في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المنطقة بمركباتها السكنية الفاخرة ، ممتازة