شقة متشطبة 170 متر ريسيل فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى القطامية جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS79082
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,941 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Katameya Gardens هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر The Compound تجربة معيشة فريدة من نوعها من خلال تطوير شمال إفريقيا ، وهي تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ووسائل الراحة الراقية.

يمتد المجمع على أكثر من 200 فدان ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام تتراوح من 130 إلى 1000 متر مربع.

واحدة من السمات الرئيسية لحدائق Katameya هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. يحيط المجمع حدائق جميلة وحدائق وبحيرات ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للسكان للاستمتاع بها. تم تصميم المناظر الطبيعية أيضًا لتعزيز الاستدامة ، مع تقنيات توفير المياه والممارسات الصديقة للبيئة.

يضم المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. هناك أيضًا مرافق رياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب للأطفال وحضانة.

يعد الأمن أولوية قصوى في حدائق Katameya ، مع وجود أنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تم تجهيز المركب أيضًا بنظام إنذار الحريق ومولدات الطوارئ لضمان سلامة وراحة السكان.

تقع في قلب القاهرة الجديدة ،