شقة ريسيل فى القاهرة الجديدة القطامية جاردنز

4 غرف شقة للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS81753
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Katameya Gardens هو مركب فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تشتهر هذا المجتمع السكني المرموق بوسائل الراحة المتطورة والمساحات الخضراء المورقة والجو الهادئ. يقع المجمع في موقع رئيسي ، على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ومركز Cairo Festival City Mall.

ينتشر المركب على مساحة 300 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. الفيلات في حدائق Katameya واسعة وتوفر تجربة معيشة فاخرة. أنها تأتي بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من أربع إلى ست غرف نوم. المنازل واسعة أيضًا وتأتي مع ثلاث إلى أربع غرف نوم. تتوفر الشقق الموجودة في المجمع بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تم تصميم حدائق Katameya لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. يتميز هذا المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب تنس. يعد Clubhouse قلب المجتمع ويقدم مجموعة من المرافق ، بما في ذلك مطعم ومقهى ومنطقة صالة. تعد حمامات السباحة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاسترخاء ، في حين أن الصالة الرياضية والسبا مثالية لأولئك الذين