منزل مزدوج للبيع فى الكرمة جيتس الكرما للتطوير العقاري

منازل مزدوجة للبيع فى الكرمة جيتس - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: NS60243
6,049,852 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,049,852 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
330 م2
مساحة المبنى:
235 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Alkarma Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، AL Karma Gates. يقع هذا المركب في قلب مدينة أكتوبر ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر.

تنتشر البوابات الكرمة على مساحة 50 فدانًا وتتكون من 1000 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

يضم هذا المجمع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة ل Gates al Karma هي المناظر الطبيعية. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، مع العديد من الحدائق والحدائق المنتشرة في جميع أنحاء التطوير. هذا يخلق بيئة هادئة وسلمية للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والمناظر الطبيعية ، فإن Karma Gates تقع أيضًا في موقع استراتيجي. إنه على بعد دقائق قليلة من ممر 26 يوليو ، الذي يربط 6 أكتوبر بمدينة وسط مدينة القاهرة