مكتب ادارى متشطب 92 متر للبيع فى الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى الكور فيردي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58416
4,768,904 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,768,904 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,835 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند الكور فيردي أحد أكبر المشاريع السكنية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يضم الكمبوند مجموعة رائعة من الفيلات الفاخرة والشقق المصممة بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة.

يتميز كمبوند الكور فيردي بموقعه المتميز في القطعة H5 بالحي الدبلوماسي الذي يمتاز بقربه من المسار المائي في العاصمة الإدارية الجديدة وفي نفس الوقت يتميز بوجود العديد من وسائل الراحة والترفيه والخدمات الرائعة.

يحتوي الكمبوند على 360 فيلا و1760 شقة مقسمة على 35 برجًا مختلفًا، ما يتيح للمقيمين الاختيار بين مجموعة كبيرة من الوحدات المختلفة التي تلبي جميع الاحتياجات والميزانيات الخاصة بهم. كما يوفر الكمبوند خدمات عالية الجودة تتضمن حمام سباحة خارجي وأخر داخلي، مسارات للجري والمشي وغيرها.

يحتوي الكمبوند أيضًا على مركز تجاري كبير يحتوي على العديد من المحلات التجارية المتنوعة ومناطق الطعام والشراب. ويحتوي الكمبوند أيضًا على نادي صحي كبير يحتوي على صالة ألعاب رياضية وملعب تنس وغيرها من المرافق الرياضية والترفيهية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على خدمة أمن دائمة ومراقبة بالكاميرات على مدار الساعة، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن الراحة والأمان في بيئة مريحة وفاخرة.

لذا فإن كمبوند الكور فيردي هو موقع مثالي للعيش والعمل والاستمتاع بأسلوب الحياة الرائع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.