شالية للبيع فى الماظه باى

2 غرف شالية للبيع فى الماظه باى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: NS61980
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
73,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

خليج المازا هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنه منتجع مذهل يوفر مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي. يقع المركب على امتداد جميل من الخط الساحلي ، ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمياه البسيطة الكريستالية.

تم تصميم مجمع خليج المازا لتلبية احتياجات سكانه وضيوفه. إنه يوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تجعلها وجهة مثالية للعائلات والأزواج والمسافرين منفردين. يتميز المركب بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والشاليهات. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، وهي مزودة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والواي فاي وتلفزيون الأقمار الصناعية.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية لخليج المازا هي شاطئها الجميل. الشاطئ هو واحد من أكثر الشاطئ في مصر ، وهو مثالي للسباحة ، والمساحات الشمسية ، والرياضات المائية. تم تجهيز الشاطئ أيضًا بكراسي الشمس والمظلات ومناشف الشاطئ ، مما يجعل من السهل على الضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالإضافة إلى الشاطئ ، يقدم خليج الميازا مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الأخرى. يضم المجمع العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال