شالية بموقع متميز للبيع في الماظه باى الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى الماظه باى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: NS75666
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
73,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

خليج المازا هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية. يقع المركب على شاطئ جميل يمتد لأكثر من 2 كم. يجعل الماء الناعم والرمال الناعمة مكانًا مثاليًا للسباحة ، والمساحات الشمسية ، والرياضات المائية.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لضيوفه. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا حصر له. يحتوي المجمع أيضًا على منتجع صحي وصالة رياضية وملعب تنس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضات المائية ، هناك العديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج ، والتجديف بالكاياك ، والغطس.

خيارات الإقامة في خليج الميازا متنوعة وفاخرة. هناك فيلات وشقق وشاليهات مجهزة بالكامل بوسائل الراحة الحديثة. تحتوي الفيلات على حمامات سباحة خاصة وحدائق ، في حين أن الشقق والشاليهات لديها شرفات أو شرفات مع مناظر خلابة للبحر.

يحتوي المركب على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يوجد مطعم للمأكولات البحرية ، ومطعم إيطالي ، ومطعم بجانب المسبح يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات. يحتوي المركب أيضًا على بار الشاطئ حيث