شاليهات متشطبة 145 متر للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS47200
6,614,400 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,614,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,616 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند المصيف الساحل الشمالى واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية الفاخرة في منطقة الساحل الشمالي في مصر، وتبلغ مساحته حوالي 25 فدانًا. يتميز الكمباوند بتصميمه المعماري الفخم الحديث الذي يجمع بين الطابع الجمالي العصري وصياغة التصميم الفريد الخاصة بالموقع.

يقع كمبوند المصيف الساحل الشمالى بموقع استثنائي على بعد دقائق قليلة فقط من الشواطئ الجميلة والخدمات المحلية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والأسواق والمنتجعات الفاخرة. كما يوفر الكمبوند مجموعة شاملة من وسائل الرفاهية والراحة التي تضمن للسكان أسلوب حياة مريحة وفاخرة.

تتكون وحدات المصيف الساحل الشمالى من شقق فخمة ومنازل مستقلة، على مساحة متنوعة، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفتي نوم، وبيوت شبه مستقلة وفيلات. كل وحدة مجهزة بالكامل بوسائل الراحة الحديثة وأنظمة الأمان ذات المستوى العالي، لتوفير بيئة مريحة ولائقة بالسكن.

يتوفر في الكمبوند مجموعة واسعة من المنافع والمرافق، بما في ذلك حمامات سباحة، نوادي رياضة، مناطق للأطفال، مسارات للجري والدراجات الهوائية، ومساحات حيوية خضراء، بالإضافة إلى الشاطئ الخاص المجهز بكل ما يحتاجه السكان للاستمتاع بالبحر والشمس.

كما يتوفر طاقم أمني متخصص في الكمبوند، يعمل على مدار 24 ساعة، لحماية السكان، مما يجعل المصيف الساحل الشمالي أحد الأماكن الآمنة والمريحة للاستمتاع بالحياة الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المصيف الساحل الشمالي خدمات إدارة العقارات، لتسهيل الإجراءات الإدارية والتعاملات المالية للسكان، في إطار إدارة شاملة للمجتمع.

بالنظر إلى المزايا التي يوفرها كمبوند المصيف الساحل الشمالي، يمكن القول بأنه يعتبر خيارًا مفضلًا للعائلات والأفراد الراغبين في العيش في بيئة فاخرة وآمنة في مصر.