منازل مزدوجة للبيع فى المصيف

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS63144
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد منتجع الساحل الشمالي في مصر أحد أهم وأشهر المنتجعات السياحية في البلاد. فهو يحظى بشعبية كبيرة لدى الزوار من داخل مصر وخارجها، خاصة خلال فصل الصيف الحار الذي يشهد ارتفاعاً كبيراً في درجات الحرارة.

يقع منتجع الساحل الشمالي على الساحل الشمالي الغربي لمصر، ويضم العديد من الفنادق الفاخرة والشقق المفروشة والمنتجعات السياحية الأخرى التي تتناسب مع مختلف مستويات الدخل والأذواق. ولا يقتصر الأمر على المباني الحجرية والشواطئ الرملية الشاسعة، بل يوجد أيضًا وسائل الترفيه والتسلية التي تجعل الزائرين يستمتعون بإقامتهم.

وتعتبر الأنشطة البحرية من الأشياء الرئيسية التي يحظى بها المنتجع. فالرياضات البحرية مثل التزحلق على الماء والغوص والغطس وركوب الأمواج وصيد الأسماك توجد هناك بكثرة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر منتجع الساحل الشمالي ملاصقًا للشواطئ الترفيه الترفيهي الذي يتضمن الكثير من الأنشطة أيضًا مثل الرحلات الجماعية والتنزهات ورحلات السفاري بالدراجات النارية والرحلات البحرية.

وتوجد العديد من المناطق السياحية والأماكن السياحية الأخرى في الساحل الشمالي تستحق الزيارة، مثل مدينتي العلمين والمرسى الكبير اللتين تتمتعان بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط، وتضمان العديد من المتاحف والمناطق الأثرية والتي تعود للحقبة الفرعونية والبطلمية والرومانية.

في النهاية، يوفر منتجع الساحل الشمالي في مصر للزوار والسكان أماكن رائعة للإقامة والاستجمام والاستمتاع بطقس شمال مصر المعتدل، كما توفر المنطقة مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية وكذلك الميزانية.