شقق مفروشة 3 غرف للايجار فى المعادى الجديدة المعادى

شقة 3 غرف للإيجار فى المعادى الجديدة - المعادى

3    1
رقم الإعلان: NS73494
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
سيراميك  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

New Maadi هو مجمع يقع في قلب Maadi ، أحد أكثر الأحياء المرموقة في القاهرة ، مصر. تشتهر المجمع بشققه والفيلات الفاخرة ، بالإضافة إلى موقعه الرئيسي ووسائل الراحة الراقية.

الشقق في New Maadi واسعة ومصممة بأناقة ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة. تتراوح حجمها من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وكل وحدة لها شرفة أو شرفة خاصة بها ، مما يوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. الفيلات ، من ناحية أخرى ، أكثر فخامة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ومساحة معيشة واسعة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في New Maadi هي موقعها. يقع المركب في قلب Maadi ، الذي يشتهر بشوارعه التي تصطف عليها الأشجار ، وأحياءها الهادئة ، وخيارات التسوق وتناول الطعام الراقية. كما أنه قريب من العديد من المدارس الدولية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ، تقدم New Maadi أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانها. يحتوي المركب على مركز للياقة البدنية الحديثة ، وحمام سباحة ، وملعب للأطفال ، ونادي للمناسبات الاجتماعية. هناك أيضًا خدمات الأمن والصيانة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان و