تاون هاوس للبيع فى المقصد, كمبوندات New Capital

2 غرف تاون هاوس للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS114416
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
230 م2
مساحة المبنى:
357 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعتبر مشروع كمبوند المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بموقع استراتيجي مميز وتصميم معماري فريد.

يقع كمبوند المقصد على مساحة 26 فدانًا، ويضم 70 فيلا فاخرة ومنازل دوبلكس وشققًا فاخرة تتراوح مساحتها من 100 إلى 300 متر مربع.

تم تصميم المشروع وفقًا لأعلى المعايير العالمية للتصميم المعماري والتخطيط الحضري، حيث يتكون المشروع من عدة أحياء سكنية، كل حي يتميز بمدخل خاص وفريد من نوعه.

وتضم المناطق المشتركة في الكمبوند مسابح ومناطق خضراء ومناطق ترفيهية للأطفال، فضلاً عن نادي رياضي مجهز بآخر المعدات الرياضية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند المقصد بالأمان والحراسة على مدار 24 ساعة، ويتوفر في المشروع كافة المرافق التي يحتاجها السكان مثل المدارس والجامعات والمراكز الطبية والمولات التجارية.

وبفضل موقع المشروع الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، يتميز كمبوند المقصد بسهولة الوصول إلى كافة مناطق القاهرة وضواحيها، ويعتبر مكانًا مثاليًا للعيش والإقامة.

ويوفر المشروع خيارات سكنية متعددة تلائم احتياجات وميزانيات مختلفة، مما يجعلها فرصة مثالية لكل من يبحث عن وحدة سكنية راقية ومميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.