مكتب جاهز للاستلام 50 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS17811
2,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر مصر عضوا في الجمعية العامة للأمم المتحدة منذ 1945، ومنذ ذلك الحين قامت الحكومة بتطوير وتحسين إدارتها وإدارة الأمور العامة من خلال تحديد العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد. يعتبر المقصد الجديد المقرر للعاصمة الإدارية الجديدة لمصر هو المدينة الجديدة المشار إليها باسم العاصمة الإدارية الجديدة مصر، والتي تقع بالقرب من الإسكندرية، وتحدد المنطقة الجديدة التي سيتم بناءها بالقرب من الإسكندرية بشكل خاص.

وسيكون المقصد الجديد مصنعا لإدارة البلاد وتحقيق سلام في المجتمع. وسيكون المقصد الجديد مصدرا لإدارة البلاد وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وسيكون المقصد الجديد مكانا لتطوير وتطوير الخدمات الإدارية والمؤسسات الحكومية والشركات المساهمة في البلاد. وسيكون المقصد الجديد مكانا لتحقيق الأهداف الإدارية والاجتماعية والاقتصادية للبلاد.

وينطلق المشروع الجديد من تحديد المقصد الجديد الذي سيتم بناؤه وتطويره لتحقيق الأهداف الإدارية والاجتماعية والاقتصادية للبلاد. وسيكون المقصد الجديد مصدرا لتطوير الخدمات الإدارية والمؤسسات الحكومية والشركات المساهمة في البلاد. ويتم تصميم المقصد الجديد ليحتوي على كافة المنظومات الإدارية والاجتماعية والاقتصادية التي تحتاجها البلاد لتحقيق التنمية المستدامة.