فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS37070
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
418 م2
مساحة المبنى:
464 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

مرحبًا بكم في المقصد العاصمة الجديدة ، أحدث المشاريع السكنية وأكثرها إثارة في مصر!

يقع المقصد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويقدم تجربة معيشية فاخرة وحديثة لا مثيل لها في مصر. مع مجموعة من الشقق والفيلات للاختيار من بينها ، هناك ما يناسب الجميع في المقصد.

تتميز شققنا الفسيحة والمصممة بشكل جميل بتشطيبات عالية الجودة وأحدث الأجهزة ، مما يضمن حصولك على كل ما تحتاجه للعيش بشكل مريح. توفر فيلاتنا مساحة وخصوصية أكبر ، مع حدائق مذهلة وحمامات سباحة خاصة.

لكن المقصد أكثر من مجرد مكان للعيش فيه - إنه مجتمع. يتميز تطويرنا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنطقة لعب الأطفال. لدينا أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، لذلك لن تضطر أبدًا إلى ترك راحة مجتمعك.

وبفضل موقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة ، يبعد المقصد مسافة قصيرة بالسيارة عن جميع مناطق الجذب الرئيسية ووسائل الراحة في القاهرة. سواء كنت تبحث عن التسوق أو تناول الطعام أو الترفيه على مستوى عالمي ، ستجد كل ذلك على مرمى حجر من منزلك الجديد.

فلماذا تنتظر؟ تعال وجرب الفخامة والراحة في المقصد العاصمة الجديدة اليوم! اتصل بنا لتحديد موعد جولة وشاهد بنفسك لماذا المقصد هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.