المقصد العاصمة الإدارية الجديدة دبلكسات للبيع

دبلكسات للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51768
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,519 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
339 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت City Edge Developments ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، AL Maqsad ، في العاصمة الإدارية الجديدة. المكساد هو مركب سكني يوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانها ، مع موقعها الرئيسي ، والتصميم الحديث ، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

يقع Al Maqsad في قلب العاصمة الجديدة في وضع استراتيجي لتوفير وصول سهل إلى جميع الطرق الرئيسية ومراكز النقل. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من المنطقة التجارية المركزية ، والقصر الرئاسي ، والمنطقة الدبلوماسية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمهنيين والدبلوماسيين والأسر.

يمتد المركب على أكثر من 72 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 400 متر مربع. تأتي الشقق والدوبلكس في تخطيطات مختلفة ، من غرف نوم إلى أربع غرف نوم ، بينما تقدم الفيلات ما يصل إلى ست غرف نوم وحديقة خاصة.

إن تصميم القصر مستوحى من الهندسة المعمارية للعاصمة الجديدة ، مع التركيز على خلق مزيج متناغم من الحداثة والطبيعة. يتميز المركب بالمساحات الخضراء المورقة وميزات الماء