مكاتب 85 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64102
3,825,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,825,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أعلنت City Edge Developments ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق أحدث مشروع لها ، المقصاد ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المجمع معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح.

إن Maqsad هو تطور متعدد الاستخدامات يمتد على أكثر من 72 فدانًا من الأراضي ، مع ما مجموعه 1300 وحدة سكنية. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة.

تم تصميم المركب لتوفير تجربة فريدة من نوعها معيشة ، مع التركيز على المساحات الخضراء والمعيشة المجتمعية. يتميز التطوير بمتنزه سنترال كبير يمتد على أكثر من 30 فدانًا ، مع مسارات الركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، والمرافق الرياضية في الهواء الطلق. تشمل الحديقة أيضًا بحيرة وشلال ، مما يوفر بيئة هادئة وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

يتميز Al Maqsad أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يتضمن التطوير أيضًا منطقة تجارية بها مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة