تاون هاوس للبيع فى المقصد

تاون هاوس للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64753
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
783 م2
مساحة المبنى:
378 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقدم مشروع "المقصد" الذي يطلق عليه "City Edge" ويقع في العاصمة الادارية الجديدة في مصر، مساحة خضراء رائعة بما يتناسب مع احتياجات الأسر، فهو يجمع بين الرفاهية والراحة الخاصة في وسط أحضان الطبيعة الخلابة. هذا المشروع الذي يقع على مساحة 14 فداناً، وهو مشروع متكامل الخدمات يضم العديد من المرافق منها: صالة الألعاب الرياضية والمسابح والمناطق الترفيهية وحدائق الأطفال، إضافة إلى البحيرات الصناعية والأشجار والزهور التي تزين المكان.

يوفر مشروع "المقصد" العديد من الوحدات السكنية التي تتراوح بين الشقق والفيلات بمساحات مختلفة، مما يوفر للمشترين الحرية في اختيار الوحدة المناسبة لهم. كما تضم الوحدات السكنية في هذا المشروع تصاميم حديثة وعصرية تتناسب مع متطلبات العائلات المعاصرة.

يقع المشروع في موقع متميز في العاصمة الادارية الجديدة جنوب شرق الحي الحكومي،على بعد دقائق قليلة من الحي الدبلوماسي والمدينة الرياضية والنهر الأخضر، والذي يعتبر منطقة سكنية عصرية بها العديد من الخدمات التي يتمتع بها سكان المدينة.

يحظى "مشروع المقصد" بالعديد من الخصائص الفريدة والمميزة، وعلى رأسها: الأمن الدائم والخدمات الفندقية التي تتناسب مع احتياجات السكان، فضلاً عن المساحات الخضراء الواسعة، والتي تمنح السكان الفرصة للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء في بيئة آمنة وصحية.

بالإضافة إلى ذلك، يحظى المشروع بأقساط سداد مرنة وميسرة بالإضافة إلى التسهيلات الكبيرة التي يتم تقديمها للعملاء كما تتيح للعملاء الحصول على التسهيلات المالية اللازمة من المصرف حسب الأصول.

بالإجمال، يتيح "مشروع المقصد" للسكان العديد من المزايا الحصرية، والتي تلبي احتياجات العائلات المعاصرة والشباب التي تبحث عن أسلوب حياة عصري وحديث، في وسط أحضان الطبيعة الخلابة.