تاون هاوس بموقع متميز للبيع في المقصد

4 غرف تاون هاوس للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS67381
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
230 م2
مساحة المبنى:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
10
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أطلقت City Edge Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعًا جديدًا في رأس المال الإداري الجديد في البلاد. من المقرر أن يصبح المجمع ، المسمى Al Maqsad ، أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المنطقة.

يقع Al Maqsad في قلب العاصمة الجديدة على مساحة 42 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من المشترين ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Al Maqsad هي موقعها الرئيسي. يقع المجمع على مقربة من المعالم والمعالم السياحية الرئيسية في العاصمة الجديدة ، بما في ذلك المنطقة الحكومية والمنطقة الدبلوماسية والمنطقة التجارية. هذا يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يريدون أن يكونوا على مقربة من الحدث والاستمتاع بالوصول السهل إلى جميع وسائل الراحة التي تقدمها العاصمة الجديدة.

بالإضافة إلى موقعها ، يفتخر القساد بمجموعة من المرافق ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك التنس وملاعب كرة السلة. هناك أيضًا الكثير من المساحات الخضراء والحدائق ل