تاون هاوس جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS70418
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
392 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند المقصد للمطور العقارى سيتى ايدج العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحداً من أهم المشروعات العقارية المميزة فى هذا الجانب من العالم، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجى المتميز داخل العاصمة الجديدة ويتخذ شكل مبانى جميلة ومشجرة وأشجار مثمرة، وذلك لتقديم كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومرافق للمعيشة والأنشطة الاستجمامية والرياضية المختلفة.

ويقع هذا الكمبوند داخل مساحة تبلغ حوالي (1200 فدان)، ويتميز بوجود أكثر من 20,000 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والمساحات والتى تتراوح بين شقق وفلل، ويوفر الكمبوند للسكان العديد من الخدمات المتميزة من ضمنها مراكز التسوق، والبنوك، والمدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمراكز الصحية، بالإضافة إلى الحدائق والمساحات الخضراء الجميلة والواسعة التى يتم تجديدها وتحديثها باستمرار، وجميع هذه الخدمات تتناسب مع متطلبات الحياة العصرية والمعايير الدولية.

وتم تصميم المبانى والفلل داخل الكمبوند بطريقة تعمل على الحفاظ على الخصوصية والهدوء والسلام داخل المجتمع، حيث يتميز بأسلوب عمرانى فاخر، وأماكن انتظار السيارات، ومسابح السباحة، وصالات الألعاب، والمناطق الترفيهية المختلفة.

وتهدف المجموعة إلى توفير كافة الخدمات التى يحتاجها سكان الكمبوند، كما تقوم بتوفير منظومة أمان كاملة من خلال الحراسة والأجهزة الأمنية المختلفة، وذلك لضمان سلامة سكان المجتمع.

وتعمل الشركة جاهدة على متابعة أى تحديثات تتطلبها الكمبوند، كما تقوم بتطبيق أحدث التقنيات فى مجال العقارات والأعمال الإنشائية، وتستخدم الشركة أجود وأفضل المواد والمعدات الصناعية المختلفة لتصميم وبناء المبانى والفلل داخل الكمبوند.

واكتسبت شركة سيتى ايدج العقارية سمعة عالمية بفضل مجموعة المشروعات الكبيرة الخاصة بها فى السنوات الأخيرة، والتى توفر كل ما يحتاجه السكان من مستوى حياة مناسب ومتطلبات أسلوب الحياة العصرى، وذلك بفضل الخبرة الواسعة والكفاءة التى تتمتع بها الشركة.