شقق متشطبة 150 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS78344
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أعلنت City Edge Developments ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، AL Maqsad ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المجمع معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومجموعة من وسائل الراحة.

يقع Al Maqsad في قلب العاصمة الجديدة ، على بعد دقائق قليلة من القصر الرئاسي والمنطقة التجارية المركزية. يغطي المركب مساحة 72 فدانًا ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تتراوح الوحدات السكنية في القساد من الشقق إلى الفيلات ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع خيارات للعائلات والألعاب والأزواج. تأتي الشقق في تكوينات مختلفة ، بما في ذلك وحدات واحدة أو اثنين أو ثلاث غرف نوم ، في حين أن الفيلات تأتي في أنماط مختلفة ، بما في ذلك الحديثة والكلاسيكية.

تم تصميم المساحات التجارية في القصر لتلبية احتياجات السكان والزوار على حد سواء. يضم المجمع مركزًا للتسوق والسوبر ماركت ومجموعة من المطاعم والمقاهي. هناك أيضًا مكاتب وعيادات لأولئك الذين يرغبون في العمل أو البحث عن رعاية طبية في المنطقة.