دوبلكس للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة المقصد

دبلكسات للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS79975
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,519 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
339 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت City Edge Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، AL Maqsad ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يكون هذا المركب واحداً من المجتمعات السكنية الأكثر فخامة وبعد ذلك في المدينة.

القساد هو مجتمع مسور يقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

يتميز هذا المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

واحدة من الميزات الفريدة لل Maqsad هي موقعه. يقع المركب في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. هذا يعني أن السكان سيكون لديهم سهولة الوصول إلى جميع المناطق التجارية والتجارية الرئيسية في المدينة.

تصميم المركب جدير بالملاحظة. الهندسة المعمارية هي مزيج من الأساليب الحديثة والتقليدية ، مع التركيز على خلق بيئة متناغمة وأنيقة. تم تصميم المباني لتكون موفرة للطاقة ، مع