فلل مستقلة جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS88516
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
471 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أطلقت City Edge Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مجمعًا جديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى المقصاد. يقع المركب في قلب المدينة ، مما يوفر للسكان الوصول بسهولة إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجونها.

AL MAQSAD هو تطوير متعدد الاستخدامات يقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والاحتياجات المختلفة ، من العائلات الصغيرة إلى العائلات الكبيرة. يتضمن المجمع أيضًا مساحات تجارية ومنافذ البيع بالتجزئة والمرافق الترفيهية ، مما يجعله مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا.

تم تصميم الوحدات السكنية في القصر مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة. يتراوح حجم الشقق بين 90 إلى 250 متر مربع ، في حين توفر دوبلكس وبينتهاوس مساحات معيشة أكبر. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء المركزي وأنظمة المنازل الذكية والإنترنت عالي السرعة.

توفر المساحات التجارية للمركب مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة. تشمل المرافق الترفيهية حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ، مما يوفر للسكان نمط حياة صحي ونشط.

يقع القساد في العاصمة الإدارية الجديدة ، التي