مكتب ادارى 77 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90678
3,465,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,465,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد المقصد العاصمة الإدارية الجديدة مصر وجهة جديدة ومثيرة للاهتمام للمستثمرين والعائلات على حد سواء، حيث يتميز بموقعه المركزي الذي يربط بين الدائرة الذهبية والطريق الدائري الإقليمي، مما يسهل الوصول إلى المناطق المختلفة في القاهرة والمحافظات الأخرى.

واختلفت كثير من المشروعات والكمبوندات في المقصد، ومنها كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجتمع راقي راقي يضم مجموعة من الوحدات السكنية الأنيقة والمنشآت المختلفة المصممة بشكل جميل وذي عالية الجودة.

يضم كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الخدمات التي تلبي جميع الاحتياجات التي يمكن أن يحتاج إليها المستثمر أو العائلة الباحثة عن الراحة والاسترخاء. يتضمن الكمبوند مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى بحيرة صناعية على مساحة 60 فدانًا يمكن الاستمتاع بالتجديف وركوب الدراجات والسباحة فيها، كما يوجد أيضًا مساحات مخصصة للترفيه والأطفال.

أما بالنسبة للوحدات السكنية، فهي تتكون من شقق وفيلات بتصاميم مختلفة تتناسب مع الاحتياجات والميزانيات المختلفة، وتشمل غرف نوم وحمامات ومطابخ مفروشة بأحدث الأجهزة الكهربائية، وتحظى جميع الوحدات بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها.

وتتميز المنطقة المحيطة بهذا الكمبوند بسهولة الوصول إلى المعالم السياحية والثقافية الشهيرة في مصر، ويمكن زيارة المتاحف والحدائق والأماكن الترفيهية والتسوق المستقلة بتكلفة مناسبة، مما يجعل هذا الموقع وجهة رائعة للاستثمار.

ويعتبر كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة مصر فرصة مثالية للعائلات والمستثمرين الذين يرغبون في العيش في منطقة آمنة وجميلة وقريبة من جميع المرافق الضرورية. بهذا الكمبوند النابض بالحياة وذا التصاميم الجميلة والخاصة، فإن الراحة والأناقة والفخر هي نتائج مؤكدة.