محل للبيع بالتقسيط في المنطقة السادسة

محل للبيع فى المنطقة السادسة - مدينة نصر

 
رقم الإعلان: NS23086
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بالشارع
المساحة:
356 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

المنطقة السادسة مدينة نصر هي منطقة سكنية في مدينة القاهرة، مصر. يقع المنطقة في الجانب الشمالي من القاهرة، ويبعد عن الحدود الشمالية للمدينة بحوالي 15 كم. تتألف المنطقة السادسة من عدد من المناطق السكنية المختلفة، وتشمل المناطق الحدودية الساحلية الشمالية من القاهرة والمناطق السكنية الشمالية الواقعة بالقرب من الحدود الشمالية للمدينة.

تتميز المنطقة السادسة مدينة نصر بأنها منطقة متنوعة على الصعيد السكني والثقافي، وتحتوي على عدد كبير من المشاريع الصحية والتعليمية والتجارية المختلفة. وتشمل المشاريع التجارية المختلفة مثل المحلات التجارية والمطاعم والمحلات التجارية الصغيرة. وتشمل المشاريع الصحية المختلفة مثل المستشفيات والمراكز الصحية الأخرى. وتشمل المشاريع التعليمية المختلفة مثل المدارس والجامعات والمعاهد والمعاهد الأخرى.

وتشمل المنطقة السادسة مدينة نصر بعض المناطق السياحية الشهيرة مثل منتزه القناة المصرية والمتحف المصري والمنتزه الحيواني المصري. وتشمل المنطقة السادسة مدينة نصر أيضا العديد من المحلات السياحية الشهيرة والمطاعم والمحلات التجارية الصغيرة. وتشمل المنطقة السادسة مدينة نصر العديد من المشاريع السياحية المختلفة التي تشمل الجولات السياحية والتجارب الحيوانية وتجارب الطبيعة.