منزل مزدوج 4 غرف ريسيل فى المونت جلالة للمطور العقارى تطوير مصر

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

4    5
رقم الإعلان: NS108288
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
369 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View And Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

تقع قرية المونت جلالة في منطقة العين السخنة في مصر، وتم تطويرها من قبل شركة تطوير مصر. تم تصميم القرية لتوفر للسكان والزوار تجربة فريدة ولا تنسى، حيث تجمع بين جمال الطبيعة وراحة وفخامة الحياة الحديثة.

تقع القرية على ساحل البحر الأحمر، حيث تتميز المياه بالنقاء والشواطئ بالنظافة. تضم القرية مجموعة من خيارات الإقامة، بما في ذلك الشقق والمنازل الصفوة والفيلات، حيث تم تصميمها وفقًا لأعلى المعايير وتتميز بالتشطيبات الحديثة والمرافق الفاخرة.

واحدة من أبرز معالم قرية المونت جلالة هي المناظر الطبيعية الخلابة، التي تشمل سلسلة من الشلالات النافورية والبحيرات والتراسات. كما تضم القرية مجموعة من المرافق والمرافق الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة والمنتجع الصحي والنادي الرياضي ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من أكثر المعالم الفريدة في قرية المونت جلالة هي متنزه الجبل، الذي يهدف إلى توفير نشاطات ومغامرات خارجية للزوار. يضم المتنزه مجموعة من مسارات المشي لمسافات طويلة وجدران التسلق وخطوط الزلاجات، بالإضافة إلى مجموعة من النشاطات الخارجية الأخرى.

تعد شركة تطوير مصر من أبرز المطورين في مصر، ومشهورة بالالتزام بالجودة والابتكار. ولديها سجل حافل في تقديم خصائص استثنائية تفوق التوقعات، وقرية المونت جلالة ليست استثناءً.

إذا كنت تبحث عن تجربة منتجع فاخرة وفريدة في العين السخنة في مصر، فلا تبحث عن غير قرية المونت جلالة. اتصل بالقرية اليوم لتحديد موعد للزيارة ورؤية كل ما يقدمه هذا الوجهة المذهلة.