شالية جاهز للاستلام 83 متر ريسيل فى المونت جلالة العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: NS37137
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,168 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

هل تبحث عن الفرصة المثالية للاسترخاء والرفاهية في قلب الطبيعة الساحرة؟ يسرنا أن نقدم لك مشروع المونت جلالة العين السخنة، أحد أهم منتجعات الشاطئ في مصر!

يقع المونت جلالة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر الرائع، ويوفر مزيجًا لا مثيل له بين جمال الطبيعة الخلابة والحياة الفاخرة. يقع على قمة جبل الجلالة المذهل، وستستمتع بإطلالات بانورامية ساحرة تطل على مياه بحر الشرقية وسواحل رملية جميلة.

يوفر المونت جلالة العين السخنة مجموعة واسعة من الخيارات العقارية، بفيلات وشاليهات ومنازل تاونهاوس ولوفت فاخرة، مصممة بعناية فائقة لكي تلبي جميع احتياجاتك. ومع كل منتج تم تصميمه بشكل مثالي ليوفر لك إطلالة خلابة على البحر الأحمر.

يضم المونت جلالة العين السخنة مجموعة واسعة من المرافق العالمية الرفيعة، حيث لن ينضب عدد الأشياء التي يمكن القيام بها. سواء كنت ترغب في الاسترخاء مع السباحة في أحد حمامات السباحة الفاخرة، أو الذهاب إلى الشاطئ للاستمتاع بالشمس والبحر، أو عشق الرياضة المائية كالغوص أو الرياحينغ، فإن المونت جلالة العين السخنة يمتلك كل ما تحتاجه.

وإذا كنت تبحث عن الاسترخاء والتجديد، فلا بد من الالتفات إلى المنتجع التجاري ومركز العناية بالصحة والرفاهية، حيث يمكنك الانغماس في علاجات فاخرة لتهدئة العقل والجسد والروح.

لا تفوِّت الفرصة لتجربة جمال المونت جلالة العين السخنة وأسلوب الحياة الفاخر. احجز موعدك الآن وانطلق في رحلةٍ من العمر!