شاليهات متشطبة 92 متر للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS45765
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Il Monte Galala Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في مصر ، ويطل على البحر الأحمر. يقع المنتجع على تضاريس جبلية ، والتي توفر مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة لا تنسى ، حيث تجمع بين جمال الطبيعة والمرافق والخدمات الحديثة.

تتوفر أماكن الإقامة في Il Monte Galala Ain Sokhna في مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة مع الأخذ في الاعتبار الأناقة والراحة ، والتي تتميز بمفروشات ووسائل الراحة الحديثة. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر والجبال.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يقع الشاطئ على بعد خطوات قليلة من المنتجع ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي يطل على البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة الداخلية ، يحتوي المنتجع على صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، ومركز عافية. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. يوفر مركز العافية اليوغا و