منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع فى المونت جلالة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

4    5
رقم الإعلان: NS46816
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
369 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View And Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع منتجع المونت جلالة في العين السخنة، مصر، وهو واحد من أفضل المنتجعات في المنطقة. يتميز المنتجع بموقعه الحيوي والجذاب على البحر الأحمر ويقدم للزوار تجربة فريدة من نوعها في أجواء فاخرة ورائعة.

يتمتع المونت جلالة بمناظر طبيعية خلابة وإطلالات ساحرة على البحر الأحمر، ما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة البحرية. تحتوي الشواطئ المحيطة بالمنتجع على رمال ناعمة ومياه صافية والتي تتوفر فيها جميع أنواع الرياضات المائية مثل الغوص والإبحار والركوب على الأمواج.

يضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق الراقية والمريحة، والتي تشمل نادي رياضي ومناطق للياقة البدنية والسبا والمنتجعات الصحية والمناطق الترفيهية والعديد من المطاعم والمقاهي. ويضم المونت جلالة ايضا شقق فخمة وفيلات توفر جميع وسائل الراحة اللازمة.

يمثل منتجع المونت جلالة المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة، والتي تمزج بين الراحة والترفيه والفخامة. وبالتالي، فهو يعد خياراً ممتازاً للمسافرين الذين يريدون الهروب من صخب الحياة الحضرية والاستمتاع بالهدوء والتجدد.

باختصار، فإن منتجع المونت جلالة في العين السخنة هو واحد من أفضل المنتجعات في مصر، حيث يجمع بين الفخامة والراحة والترفيه والمرافق الرياضية والصحية المتطورة. وبموقعه الحيوي على البحر الأحمر يعد مكاناً مثالياً للاستمتاع بالأنشطة البحرية والاسترخاء.