شالية غرفتين ريسيل فى المونت جلالة العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: NS64330
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,541 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 3,700,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Il Monte Galala Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من القاهرة. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة لا تنسى ، مع مناظر خلابة للبحر والجبال ووسائل الراحة العالمية ومجموعة من الأنشطة لجميع الأعمار.

يتم تعيين المنتجع على مؤامرة متراحة 2.2 مليون متر مربع ، مع مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. من الاستوديوهات المريحة إلى الفيلات الفسيحة ، فإن Il Monte Galala Ain Sokhna لديها شيء للجميع. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة والإنترنت عالي السرعة.

واحدة من أبرز الأحداث في المنتجع هي حمام السباحة المذهل المذهل ، الذي يطل على البحر الأحمر ويوفر مناظر خلابة للجبال المحيطة. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة الأخرى في الممتلكات ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة داخلي ساخن.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء نشطين ، فإن Il Monte Galala Ain Sokhna لديها الكثير من الخيارات. يتميز المنتجع بمركز للياقة البدنية الحديثة ، وملعب تنس ، ومجموعة من الأنشطة الرياضية المائية ، بما في ذلك الغوص والغوص وركوب الأمواج. يوجد أيضًا ملعب للجولف في مكان قريب