شالية جاهز للاستلام 3 غرف ريسيل فى المونت جلالة العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: NS74079
7,560,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,269 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 7,560,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,400,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Il Monte Galala هو مركب فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. إنه مشروع فريد يجمع بين جمال الطبيعة والهندسة المعمارية الحديثة ، حيث يوفر للمقيمين تجربة معيشة فريدة من نوعها.

ينتشر المركب أكثر من 2.2 مليون متر مربع من الأراضي وهو مصمم ليشبه المناظر الطبيعية الجبلية ، حيث يمثل كل مبنى ذروة مختلفة. تم تطوير المشروع بواسطة Tatweer Misr ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، وتم تصميمه من قبل المهندس المعماري الإيطالي الشهير Gianluca Peluffo.

تقدم Il Monte Galala مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتزويد السكان بإطلالة مذهلة على البحر الأحمر. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تلبي احتياجات العائلات والأزواج والأفراد.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وسبا ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ونادي شاطئ. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ IL Monte Galala في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. تم تصميم المشروع لتقليل تأثيره على البيئة ، مع