منزل مزدوج متشطب ريسيل فى المونت جلالة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

4    5
رقم الإعلان: NS80955
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
369 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View And Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع منتجع المونت جلالة في منطقة العين السخنة في مصر، ويعد واحدًا من أهم المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة. يتميز المنتجع بتصميمه الحديث والفخم، ويضم مجموعة مختارة من الوحدات السكنية والفيلات الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات الحصرية.

تتوافر في المنتجع وحدات سكنية مختلفة المساحات تتراوح من 90 إلى 150 متر مربع، وتتميز بالتصميم الحديث والفاخر والأثاث العصري الفاخر، كما توفر إطلالات بانورامية على البحر أو المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة.

يضم المنتجع العديد من المرافق والخدمات الحصرية، مثل مراكز للأعمال ومناطق للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات ومراكز تجارية وخدمات الأمن والصيانة والنظافة ومواقف للسيارات. كما يتوفر في المنتجع نادي رياضي ومسابح ومناطق خضراء وحدائق.

يعد منتجع المونت جلالة في العين السخنة في مصر مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يوفر وحدات سكنية فاخرة ومرافق ترفيهية وخدمية مميزة، ويتميز بتصميمه الحديث والفخم والموقع الاستراتيجي في منطقة العين السخنة. بشكل عام، يعد منتجع المونت جلالة في العين السخنة في مصر واحدًا من أهم مشاريع العقارات في المنطقة، حيث يجمع بين الرفاهية والأمان والخصوصية والموقع الاستراتيجي.