شقة 320 متر للبيع فى النخيل القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى النخيل - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS21943
6,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,218 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
320 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

النخيل القاهرة الجديدة في مصر هو نخيل متزايد بسرعة في الوقت الحالي. يقع في مصر، على بعد حوالي 32 كم من العاصمة القاهرة، وهو منطقة من الأراضي الخصبة والمخصصة للحصول على النخيل. يعتبر النخيل القاهرة الجديدة على مستوى العالم لأنها المنطقة الأكثر تنمية في المنطقة والتي تحتوي على العديد من المشاريع الزراعية الحديثة.

وبدأت المشاريع الزراعية الحديثة في النخيل القاهرة الجديدة في عام 2005. وهي تشمل الحقل الزراعي، والأسماك المائية، والحيوانات المزرعية، والصناعة الزراعية، والصناعة الغذائية. يتم التدريب على كيفية زراعة المحاصيل والتصحيح البيئي لضمان إنتاج أفضل. يتم تطوير المشاريع الزراعية الحديثة لتلبية احتياجات السوق المصرية والعالمية.

وتشمل الخصائص الأخرى للنخيل القاهرة الجديدة تنمية المعدات الزراعية، وتطوير الخدمات الزراعية، وتطوير الخدمات الصحية الزراعية، والتأهيل للأطراف المعنية في الزراعة. كما تشتمل المنطقة على العديد من المشاريع التجارية الحديثة والتي تشمل الصناعة الغذائية والصناعات الخاصة.

ويشهد النخيل القاهرة الجديدة تنمية عميقة تشمل تطوير الموارد البشرية، وتطوير المعدات الزراعية، وتطوير الخدمات الصحية الزراعية، وتطوير الخدمات الإنسانية الزراعية، وتطوير الخدمات التعليمية الزراعية، وتطوير الخدمات التجارية الزراعية. ويسعى النخيل القاهرة الجديدة إلى تحقيق الأهداف الزراعية المتعلقة بالأغذية والأجور الزراعية والتأثير البيئي.