شقة 260 متر ريسيل فى النخيل القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى النخيل - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS48631
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,461 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Nakheel New Cairo هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Nakheel Developments ، ويوفر المركب نمط حياة فاخر وحديث لسكانه.

يمتد المركب على 42 فدان من الأراضي ويتم تقسيمه إلى مرحلتين. تشمل المرحلة الأولى 1300 وحدة سكنية ، في حين ستضيف المرحلة الثانية 1000 وحدة إضافية. تتراوح الوحدات من الشقق إلى المنازل والفيلات ، والتي تلبي أحجام وتفضيلات الأسرة المختلفة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Nakheel New Cairo هي Central Park ، التي تغطي 10 فدان من المجمع. تتضمن الحديقة مسارًا للركض ، ومسار ركوب الدراجات ، وملعب للأطفال ، وبحيرة. تم تصميم الحديقة لتوفير بيئة خضراء وهادئة للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا مناطق للبيع بالتجزئة والتجارية داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى المتاجر والمقاهي والمطاعم.

تقع القاهرة الجديدة في Nakheel New في قلب القاهرة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. لا يبعد المجمع سوى بضع دقائق من الجامعة الأمريكية