شقة 294 متر للبيع فى النرجس عمارات القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى النرجس عمارة - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS21870
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,727 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
294 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

النرجس عمارات القاهرة الجديدة هي بنايات مودرنة وعلامة استثنائية للابداع والبناء المربح في مصر. تم إنشاؤها في العام 2020 كجزء من التطورات المستمرة في العاصمة المصرية، وتوفر للسكان وسائل متعددة للحصول على الفوائد المالية.

النرجس عمارات القاهرة الجديدة تركز على الرخصة المالية القوية والمتعددة للأشخاص الذين يستثمرون في المناطق، بما يوفر لهم إمكانية استثمار الأرباح المالية بعد مرور السنوات الثلاث الأولى في مصر. كما تعتبر النرجس عمارات القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات في العاصمة للذين يسعون لإنشاء منزل خاص أو للاستثمار بشكل زائد بالمال.

كما يتميز الأحياء الموجودة في العمارات بتوفر المزايا التي يتمتع بها المواطنون بما يشمل الخدمات والترفيه والتعليم والرعاية الصحية والخدمات الاستثمارية والتجارية المتعددة. تستطيع النرجس العمارات الأنشئت ان توفر بيئة رائعة للأسر المصرية. فهي توفر نموذجا محببا للأسر المصرية للعيش في بيئة آمنة وآيسة المستوى.

تعد النرجس عمارات القاهرة الجديدة أكثر بنايات عمارية مربحة في البلاد؛ ونظرا للإشراف الاستمر عليها والتطورات المستمرة، لا يزال هذا المشروع يحظى بشعبية وبموافقة عالية من كافة الأطراف والمستثمرين.