فيلا متشطبة 3 غرف للبيع فى النرجس 1 القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى النرجس 1 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS75180
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يشتهر كمبوند النرجس 1 في القاهرة الجديدة بأنه أحد المجتمعات السكنية الفاخرة والحديثة التي تتميز بتصميماتها العصرية والمريحة، والتي تم افتتاحه في عام 2005 من قبل شركة المصرية للإسكان والتنمية العمرانية.

يتميز كمبوند النرجس 1 بموقعه المميز في القاهرة الجديدة، فهو يقع بالقرب من المساحات الخضراء المفتوحة، ويوفر الكثير من الخدمات الهامة والضرورية للسكان مثل السوبر ماركت، والصيدلية، والمدارس، والشقق السكنية الفاخرة.

ويوفر كمبوند النرجس 1 أنواع مختلفة من الشقق السكنية، فهناك شقق الاستوديو الصغيرة وحتى الشقق الكبيرة التي تحتوي على ثلاث غرف نوم، كما يوفر المنتجع العديد من المرافق والخدمات الهامة مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والساونا والجاكوزي، وكذلك مناطق خضراء ومناطق لعب للأطفال.

وتتمتع المنطقة المحيطة بكمبوند النرجس 1 بالعديد من الأماكن السياحية والترفيهية المهمة مثل حديقة الحيوانات الجديدة في القاهرة، وسيتي ستارز، ومركز التسوق الكبير.

ويعد كمبوند النرجس 1 الوجهة المثالية للباحثين عن السكن الراقي والفاخر في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بموقع مميز وخدمات فريدة من نوعها، ويوفر للسكان الحياة الهادئة والمريحة التي يتمنونها.