شقة 160 متر للبيع فى النرجس 2 القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى النرجس 2 - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS58288
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Narges 2 هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم هذا المجتمع المسور مجموعة من الفيلات والشقق الحديثة والواسعة ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

تم تصميم المجتمع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة داخل المجمع. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم الفيلات والشقق في Narges 2 بأسلوب معاصر وأنيق ، ويتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة. تعد مناطق المعيشة الفسيحة مثالية للعائلات ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان وتوفر مناظر خلابة للمساحات الخضراء المحيطة.

يقع المجتمع في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر New القاهرة بالبنية التحتية الحديثة والمدارس الممتازة والجامعات ، ومجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه.

يقع Narges 2 على بعد دقائق قليلة من بعض أفضل المدارس في القاهرة الجديدة ، بما في ذلك المدرسة الدولية الأمريكية والمدرسة البريطانية الدولية والمدرسة الألمانية. كما أنه قريب من بعض أفضل الوجهات التسوق والترفيه في المنطقة ، بما في ذلك