فيلا مستقلة متشطبة 10 غرف للبيع فى النرجس 3 القاهرة الجديدة

10 غرف فلل للبيع فى النرجس 3 القاهرة الجديدة

10    9
رقم الإعلان: NS88993
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
875 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
10
عدد دورات المياه:
9
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Compound Narges 3 هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد سكانه بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة داخل المجتمع.

ينتشر المركب على مساحة 30 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الفيلات والدوبلكس ما يصل إلى ست غرف نوم.

تم تصميم المجتمع لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانه ، مع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجتمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Narges 3 هي موقعها. يقع المجتمع في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر New القاهرة بالبنية التحتية الحديثة والمدارس الممتازة ومجموعة من التسوق والترفيه